هل نيم شيب Namecheap أفضل شركة لشراء الدومين والإستضافة؟

هل نيم شيب Namecheap أفضل شركة لشراء الدومين والإستضافة؟

Azza Elsayed
Azza Elsayed

سنتعرف على نيم شيب Namecheap، وسنعرض لكم هذا المقال عن شراء استضافة نيم شيب Namecheap ومزايا وعيوب نيم شيب، وطريقة شراء استضافة ودومين نيم شيب.

شركة نيم شيب Namecheap

نيم شيب Namecheap هي شركة أمريكية تأسست عام 2000 كشركة تسجيل نطاقات فقط، ومع نجاحها قامت شركة نيم شيب بإضافة خدمات المواقع الأخرى وأهمها استضافة نيم شيب Namecheap، الشركة مقرها في اريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية ولقد أصبحت من الشركات الرَائدة في مجال تسجيل النطاقات.

جاء اختيار اسم شركة نيم شيب Namecheap، لأنها تستخدم سياسة التسعير الرخيصة لزيادة عدد العملاء، فهي توفر أفضل خطط الأسعار لخدماتها، وهو ما أدي إلى نسبة العملاء الكبيرة التى تمتلكها شركة نيم شيب، نيم شيب Namecheap تملك أكثر من 12 مليون عميل حول العالم، وتستضيف شركة نيم شيب أكثر من 3 مليوُن دومين.

هناك الكثير من الاستضافات التي تلبي ما يحتاجه موقعك وقد تكون Namecheap خيار ممتاز، نقدم لك كل ما تود معرفته عن خدمات شركة نيم شيب المختلفة للمواقع في مقالنا،.

خدمات نيم شيب

يقدم موقع نيم شيب العديد من خدمات المواقع المختلفة والكثير من الخيارات، فإذا قررت إنشاء موقع ويب فندعوك لإلقاء نظرة على هذه الخدمات التي تقدمها شركة نيم شيب فمن المؤكد ستجد ما يناسب ميزانيتك وهي كالتالي:

  1. تسجيل اسم الدومين "Domain name registration ".
  2. نظام أسماء النطاقات المتميز "premium DNS".
  3. عمليات نقل النطاق "Domain Transfers".
  4. نظام أسماء الدومينات المجاني "Free DNS".
  5. استضافة مشتركة "Namecheap Shared Hosting ".
  6. استضافة مواقع ووردبريس "hosting WordPress sites".
  7. استضافة VPS.
  8. الخوادم المخصصة dedicated servers.
  9. موزع الإسْتضافة hosting reseller.
  10. استضافة البريد الإلكتروني "email hosting ".
  11. شهادات SSL.

مميزات نيم شيب Namecheap

تتميز نيم شيب عن غيرها من شركات خدمات الويب بالكثير من المميزات والتي تتمثل في:

  1. أسعار نيم شيب:
    تعتبر استضافة نيم شيب الخاصة بها من أرخص استضافات الووردبريس وأقلها سعرا وكذلك السعر عند حجز الدومين حيث يمكن شراء دومين من نيم شيب جديد بأسعار تبدأ من 1 دولار.
  2. دعم نيم شيب الفني:
    توفر نيم شيب دعما جيدا للعملاء من خلال البريد الإلكتروني والدردشة الحية، ولدى Namecheap Knowledgebase وهي قاعدة بيانات تحتوي على مقالات ومقاطع فيديو إرشادية للعملاء.
  3. لوحة تحكم نيم شيب:
    تتميز اللوحة بأنها سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية.
  4. وقت تحميل سريع:
    توفر لك استضافة نيم شيب التحميل السريع للموقع، فمن المعروف أن الموقع لابد ألا يستغرق أكثر من 3-4 ثوانٍ وإلا يتجه الزائر لموقع آخر.
  5. وقت تشغيل الموقع:
    تقول نيم شيب أنها تضمن لك وقت تشغيل للموقع بنسبة 100٪،وهذا واضح من تقييم العملاء حيث يبلغ متوسط ​​وقت التشغيل 99.97٪ وهو ما يضمن الجهوزية القوية للموقع، ومن خلال تعليقات العملاء تبين أنه يبلغ متوسط ​​سرعة الصفحة الخَاصة بهم 458 مللي ثانية.
  6. النطاق المجاني والترحيل:
    شركة نيم شيب Namecheap تقوم بخدمة النقل للموقع مجانا إلى الاستضافة الخاصة بها وكذلك توفر دومين مجَاني عند شراء أي خطة استضافة لديهم.
  7. ضمان استرداد الأموال:
    ويعد من أهم مزايا نيم شيب Namecheap فعند شعورك أن الخدمة لا ترضيك تستطيع استعادة أموالك من شركة نيم شيب في خلال 30 يوم من شراء الخدمة.

عيوب نيم شيب

  1. الدعم عبر الهاتف:
    لا توفر نيم شيب name cheap دعم للعملاء ضمن خطة الدعم.
  2. وقت استعادة الأموال:
    قد يستغرق انتظار استرداد أموالك من موقع نيم شيب في حالة عدم رضاك عن الخدمة حوالي 14 يومًا.
  3. حسابات البريد:
    لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تتجاوز حسابات البريد الإلكترونى 2 جيجا بايت.
  4. عدم تقديم الخصومات للعملاء:
    بالمقارنة مع الشركات الأخرى التي تقوم بعمل كوبونات خصم وتخفيضات وخصومات باستمرار للتشجيع، نيم شيب لا تقدم كوبونات الخصم مثل جُودادي على سبيل المثال، ولكن قد يرجع ذلك لأن أسعارها في المتناول.

نيم شيب حتى مع كل العيوب الموضحة، والتي تُعد قليلة مقارنة بالمزايا التي تقدمها الشركة، وذلك لأن التكاليف المنخفضة لأولئك الذين يبدأون في مشروع جديد على الإنترنت،يعتبر سبب كافي لاتخاذ قرار بشأن شراء خدمة استضافة معينة مثل نيم شيب Namecheap.

استضافة نيم شيب Namecheap

تُعد استضافة نيم شيب Namecheap hosting من أكثر خدمات استضافة الويب مصداقية في السنوات الأخيرة، وذلك وفقا للتقييمات الجيدة من قبل عملائها، لدى نيم شيب Namecheap كثير من الخيارات عند حجز استضافة من شركة نيم شيب Namecheap، وتستطيع حجز ما يناسبك.

1. استضافة Namecheap المشتركة

إنها استضافة نيم شيب رخيصة الثمن بالاضافة لأنها توفر الكَثير من المزايا في خططها المختلفة وهذه معلومات عن الخطط بالتفصيل:

Stellar: ارخص خطة هوست في الاستضافات المُشتركة، توفر 20 جيجا بايت SSD واستضافة ثلاثة مواقع ويب واسم دومين مجَاني في أول سنة و CDN مجاني ويبلغ سعرها 1.58 دولار شهريًا وتجدد سنويا.

Stellar Plus: تأتي هذه الخطة من نيم شيب مع مساحة تخزين غير محدودة، واستضَافة عدد لا نهائي من المواقع،مع ميزة النسخ الاحتياطي تلقائيا، واسم دومين مجاني، و شبكة توصيل محتوى مجانية cdn، ستدفع 2.68 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

Stellar Business: مناسبة لأولئك الذين يريدون بدء عمل موقع ويب صغير لتنمية أعمالهم، ستحصل على 50 جيجابايت SSD واستضافة عدد مواقع ويب غير محدود، نسخ احتياطي تلقائي وتخزين سحابي واسم دومين نيم شيب مَجاني و CDN مَجاني وغيرها من الميزات، يبدأ سعرها من 4.80 دولارا أمريكيًا في الشهر.

كل هذه الخطط يأتي معها مَجانا أداة إنشاء مواقع، الدومين المجاني لمدة عام مع ضمان الخصوصية، شهادة SSL، السي بانل cPanel، خدمة البريد الالكتروني.

2. استضافة ووردبريس Namecheap

إذا كنت تخطط لاستخدام الووردبريس و انشاء موقع الانترنت عليها، فإن الاستضافات هذه قد تناسبك:

EasyWP Starter: توفر هذه الخطة مساحة 10 جيجا بايت SSD و 50000 زائر شهريًا مقابل 22.88 دولار بالشهر.

EasyWP Turbo: عندما ينمو موقع الانترنت اكثر تستطيع حجز هذه الخطة، فهي تعطيك مساحة 50 جيجا بايت، زيادة أكبر في ذاكرة الوصول العشوائي، و شهادة SSL مَجانية، شبكة توصيل المحتوى CDN مَجاني، و 200،00 زائر بالشهر مقابل 34.44 دولار شهريا ويتم الدفع بشكل سنوي.

EasyWP Supersonic: تحصل على 100 جيجابايت SSD، وحدة معالجة مركزية أكثر بمرتين، ضعف الرام (ذاكرة الوصول العشوائي )، ضمان وقت تشغيل بنسبة 99.99٪، شهادة SSL مَجانية، CDN مجَاني، و 500000 زائر شهريًا مقابل 49.88 دولارا في الشهر، يتم دفع الفاتورة سنويًا.

3. استضافة الـ VPS

تعُد vps hosting من نيم شيب Namecheap هي الخيار الأفضل دائما من حيث التحكم والمرونة لموقع الإنترنت، تعرف على مزايا الخطة بالتفصيل كالتالي :

Pulsar: تمنحك خطة استضافة VPS الشهيرة نواتين لوحدة المعالجة المركزية، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت، و 40 جيجابايت SSD RAID 10، وعرض نطاق ترددي 1000 جيجابايت. يبلغ سعرها 7.88 دولارا أمريكيًا في الشهر، ويتم إصدار الفاتورة سنويًا.

Quasar: تمنحك الاستضافة أربعة أنوية لوحدة المعالجة المركزية، وذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجا، و 120 جيجابايت SSD RAID 10، وعرض النطاق الترددي 3000 جيجابايت، يبلغ سعرها 13.88 دولارا أمريكيًا في الشهر.

4. استضافة مخصصة

توفر خطط الإسْتضافة المخصصة خيارات رائعة، وتتراوح سعر الخطط بين 600 دولار شهريًا إلى أكثر من 1100 دولار شهريًا، يأتي الخادم المخصص بالعديد من الفوائد لموقعك وشركتك.

5. إستضافة ريسلر Hosting Reseller

تعد استضافة الريسيلر من نيم شيب Namecheap طريقة رائعة لزيادة الأرباح، حيث تستطيع شراء Hosting Reseller من نيم شيب Namecheap ثم بيع الخطط لمن حولك، وخطط موزع الاستضافة هي :

Nebula: هي أرخص خطة استضافة ريسلر، و سوف تأتي مع مساحة 30 جيجا بايت SSD، و 25 حساب cPanel يمكنك بيعها للآخرين، لحجز الخطة ستكلفك 17.88 دولار أمريكيًا شهريًا.

Galaxy Expert: سوف تمنحك 90 جيجا بايت SSD و 100 حساب cPanel للبيع، بسعر 33.88 دولارا أمريكيًا في الشهر ويتم إصدار فاتورة به سنويًا.

Universe Pro: هذه الخطة هي الأنسب لمن يتطلع لعمليات بيع حقيقية، هذه الخط تقوم بتقديم 150 جيجا بايت SSD و 150 حساب cPanel، لشراء هذه الخطة ستكلفك 51.88 دولارا أمريكيًا شهريًا.

تتضمن كل خطة من خطط Hosting Reseller Namecheap أيضًا ما يلي:

  • استخدام cPanel.
  • أدوات إدارة الحساب.
  • لوحة التحكم WHM.
  • خوادم الموزعين عالية الطاقة.
  • عرض النطاق الترددي غير المقاس.
  • الدومينات / النطاقات الفرعية غير محدودة.

شراء دومين نيم شيب

يتسائل البعض عن كيفية شراء دومين من نيم شيب؟ إليك خوات حجز وشراء الدومين:

  1. اذهب إلى موقع Namecheap، ستجد شريط بحث لتبحث عن الدومين الذي تريده، اكتب اسم الدومين واضغط بحث كما بالصورة.
  2. سيعرض لك Namecheap كل الامتدادات المتاحة للدومين، بعد استقرارك على الاسم أضف إلى عربة التسوق.
  3. بعد إضافة الدومين للعربة يتعين عليك تسجيل دخولك لاتمام الشراء.
  4. اختار طريقة الدفع، يمكنك الدفع بواسطة الباي بال أو الفيزا بعد اختيار الطريقة انقر متابعة وقم بتأكيد كل تفاصيل الدفع والفوترة.

كوبون خصم نيم شيب

اذا كنت تسأل، كيف أحصل علي كود خصم نيم شيب؟ حتي تسطيع حجز دومين أو شراء إسضافة نيم شيب بسعر رخيص، فإليك الإجابة بكل بساطة:

png
55 KB
5
X
كوبون خصم نيم شيب
تحميل

عند اتخاذ قرارك بشراء أحد خدمات شركة نيم شيب Namecheap فعليك الذهاب أولا إلي صفحة العروض الخاصة بهم من خلال هذا الرابط، حيث توفر الشركة عروض وخصومات باستمرار، ثم بعد ذلك اختيار الخدمة التي تريد شراءها، وتحصل علي كوبون خصم لاستكمال عملية الشراء بسعر أقل بكثير.

تلك كانت أفضل طريقة للحصول علي كود خصم نيم شيب يعمل بشكل صحيح.

  • كما يمكنك التواصل مع الدعم، وطلب كوبون خصم يناسبك.

مقارنة بين Namecheap و GoDaddy

 تتميز نيم شيب عن GoDaddy بأن:

  1. الأسعار أفضل في نيم شيب فهي ثابتة عند شراء دومين نيم شيب أو تجديد دومين نيم شيب بخلاف جودادي فأسعار التجديد مرتفعة.
  2. عند شراء دومين نيم شيب يوفر لك نيم شيب حماية whois protection privacy مجانَا مدى الحياة، وهذه الخدمة في جودادي تكلفك 10 دولار سنويا.
  3. الدعم الفني في نيم شيب أفضل من جودادى.

أما شركة جودادي تتميز بأن:

جودادي من الشركات التي تقوم بتوفير خصومات وكوبونات وكذلك عروض لحجز و شراء الدومينات والاستضافات.

يجب أن تعلم أنه يمكنك نقل دومين جودادي بسهولة إلى شركة نيم شيب Namecheap حتى تتجنب ارتفاع اسعار تجديد الدومينات المبالغ فيه بجودادي.

  • كما يمكنك ربط الدومين من شركة جودادى باستضافة Namecheap بسهولة وسنوضح ذلك فيما بعد.

لا تنسي التعرف علي أداة جين رانك GuinRank "ملوك المحتوي"، وهي واحدة من أهم أداوات السيو، فهي اليد اليمني لك لتقديم محتوي قوي متوافق مع السيو ومفهوم لمحركات البحث.

قدمنا في المقالة مراجعة وشرح لجميع خدمات شركة نيم شيب (الإستضافة، حجز دومينات)، النيم شيب تعمل على توفير الخطط منخفضة السعر التي تقدم مزايا كثيرة تتميز بها عن منافسيها وخاص عند القيام بشراء استضافة نيم شيب Namecheap، وتقدم خدماتها مع كثير من الإيجابيات والقليل من السلبيات، فهي شركة تقدم خدمات قد توفر لك كل ما تحتاجه تمامًا.



  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    AddOns-9-->
    AddOns-12-->