تحديث جوجل الأساسي Google Core Update | سبتمبر 2022

تحديث جوجل الأساسي Google Core Update | سبتمبر 2022

Azza Elsayed
Azza Elsayed

تعرف على تحديث جوجل الجديد، لقد طرحت Google تحديث "core update" لشهر سبتمبر 2022 قبل ساعات قليلة؛ هذا هو التحديث الثاني للخوارزمية الأساسية لعام 2022، والأول هو التحديث الأساسي في مايو 2022.

أعلنت Google عن هذا على Twitter وصفحة تحديثات البحث المحدثة:

،"Today we released the September 2022 core update. We'll update our ranking release history page when the rollout is complete,".

أضافت Google،"قد يستغرق الإصدار ما يصل إلى أسبوعين للإكتمال."

بدأت Google في طرح تحديث google الأساسي هذا في حوالي الساعة 11:26مساءً.

يأتي هذا التحديث بعد أن أصبح تحديث المحتوى المفيد متاحا يوم الجمعة الماضي، 9 سبتمبر 2022، كان آخر تحديث لـ kernel هو التحديث الأساسي في مايو 2022، وهو تحديث مهم وسريع.

التحديث الأساسي لجوجل سبتمبر 2022

أعلن حساب Google Search Central الرسمي عن "تحديث الخوارزمية الأساسية لشهر سبتمبر 2022"، والذي يعد تغييرًا كبيرًا في خوارزمية Google.

ستلاحظ التغييرات على موقعك في غضون أيام، وقد أوضحت Google أنه لا توجد معلومات مؤكدة حول تأثير التحديث على نتائج (SERPs) في جميع أنحاء العالم وبلغات مختلفة.

png
27 KB
15
X
Google September 2022 core update
تحميل

يعد هذا التحديث أكثر شمولاً من التحديث السابق ومن المتوقع أن يؤثر على نتائج البحث في معظم اللغات.

علق داني سوليفان على أن التحديث الأساسي سيجعل التحديث السابق المحتوى المفيد أكثر وضوحًا:

"Maybe the helpful content signal alone wasn't enough to tip the scales and produce a change in someone's particular situation, but when we do other updates (core, product reviews), it might add into that and be more significant…."

"ربما لم تكن إشارة المحتوى المفيدة وحدها كافية لقلب الموازين وإحداث تغيير في موقف معين لشخص ما، ولكن عندما نجري تحديثات أخرى (أساسية، مراجعات المنتج)، فقد تضيف إلى ذلك وتكون أكثر أهمية"

وتجدر الإشارة إلى أن تحديث المحتوى المفيد لشهر سبتمبر (HCU) هو جزء من التحديث الأساسي لهذا الشهر، وأشار إلى أن مجتمع البحث يعتبر تحديث المحتوى المفيد غير مهم، ولكن من المتوقع أن يغير نتائج البحث كثيرًا.

قال داني سوليفان أيضًا:

"Google's previous series of Review Updates seemed only to catch the really obvious pages. So, based on the performance of those updates, I've got my expectations dialed low for the Helpful Update.

أي  أن سلسلة Google السابقة لتحديثات المراجعة لم تلتقط سوى الصفحات الواضحة حقًا. لذلك، بناءً على أداء هذه التحديثات، حصلت على توقعات منخفضة بالنسبة للتحديث المفيد.

تحديثات kernel السابقة

كان آخر تحديث لـ kernel هو تحديث kernel العريض في مايو 2022؛ كان تحديثًا مهمًا وسريعًا. كان لدينا أيضًا تحديثات kernel، بما في ذلك تحديث kernel لشهر نوفمبر 2021 وقبل ذلك، كان تحديث kernel في يوليو 2021؛ قبل ذلك، كان تحديث kernel لشهر يونيو 2021، والذي كان بطيئًا في الظهور، لكنه كان تحديثًا كبيرًا.

كيف تتعامل مع التحديث الجديد

تتبع أي تغييرات تحدث في أدوات مشرفي المواقع Google Search Console، وانتظر لتعرف النتائج.

لماذا نهتم بتحديث الخوارزمية الأساسية؟

يعني التحديث الأساسي لشهر سبتمبر أنه في كل مرة تقوم Google بتحديث خوارزميات ترتيب البحث الخاصة بها، قد يحصل موقعك على نتائج أفضل أو أسوأ في نتائج البحث.

إن معرفة وقت إجراء Google لهذه التحديثات يمنحنا شيئًا لعرضه إذا كان هذا شيئًا قمت بتغييره على موقع الويب الخاص بك أو شيء غيرته Google باستخدام خوارزمية التصنيف الخاصة بها.

لا تنسي الإطلاع علي مقال يشرح أداة جين رانك GuinRank ودورها الهام في كتابة محتوي مفيد.



  • التعليقات
  • الفيس بوك
  • Disqus
    AddOns-9-->
    AddOns-12-->